الرئيسية / العالم / رياضة / فريق “فوردزيلا” يتعاون مع “نكست ليفيل راسينغ” للمنافسة بالسباقات الافتراضية

فريق “فوردزيلا” يتعاون مع “نكست ليفيل راسينغ” للمنافسة بالسباقات الافتراضية

وقع فريق “فوردزيلا” اتفاقية شراكة مع علامة “نكست ليفيل راسينغ” Next Level Racing® الرائدة في مجال محاكاة سباقات السيارات. ويتعاون الطرفان بموجبها لخوض المنافسات على أعلى المستويات في عالم السباقات الافتراضية.

 

وتقدم علامة محاكاة سباقات السيارات الرائدة عالمياً مجموعة منتجات متفوقة على مستوى القطاع، وستدعم سائقي فريق “فوردزيلا” بالمعدات المتطورة للمنافسة في السباقات. وسيشمل ذلك في عام 2021 عدداً من السباقات الشهيرة مثل بطولة Gfinity V10 R League، وبطولات أخرى منها سلسلة سباقات F4 البريطانية.

Next Level Racing simulators are industry-leading and will support Team Fordzilla drivers from 2021

وتأتي الشراكة استناداً للقيم والمبادئ التي يتشاركها الطرفان في تشجيع الرياضات الإلكترونية بين أفراد الجمهور وتعزيز الشمولية، والسعي لتمكين الجميع من خوض السباقات الافتراضية بصرف النظر عن العمر أو الجنس أو القدرات البدنية.

 

فريق “فوردزيلا”

أطلقت فورد فريق “فوردزيلا” كأول فريق للرياضات الإلكترونية يتبع لها في عام 2019، ويضم فرقاً فردية في فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة، تتألف من متسابقين مختارين بعناية. وينافس كل فريق في بطولة بلاده تحت إشراف قادة الفرق، ويحظى أفضل السائقين بفرصة تمثيل فريق “فودزيلا” على المستوى الأوروبي. وهناك حالياً أكثر من 40 سائق يشاركون في السباقات تحت شعار الفريق.

 

وإضافة إلى خوض السباقات الافتراضية على أعلى المستويات وتنظيم النسخة الأولى من “كأس فوردزيلا 2020″، يواصل فريق “فوردزيلا” إطلاق المبادرات المبتكرة مثل مشروع P1، السيارة التي صممتها فورد للألعاب بمشاركة عدد من اللاعبين المتمرسين وتم إنشاؤها كنموذج شامل. ويمكن الاطلاع على كافة المستجدات عبر تويتر @TeamFordzilla وإنستغرام @teamfordzilla وتويتش Twitch.tv/TeamFordzilla.

 

وفي هذا السياق، قال إيمانويل لوبراني، مدير اتصالات العلامة التجارية وتطوير المحتوى لدى فورد في أوروبا: “تمثل سهولة الوصول والشمولية والتنافسية والمتعة قيماً رئيسية بالنسبة لفريق ’فوردزيلا‘ ويسعدنا التعاون مع ’نكست ليفيل راسينغ‘ التي تشاركنا ذات القيم والأهداف لتأسيس مجتمع حيوي وتمكين الجميع من خوض السباقات الافتراضية على المستويات الاحترافية”.

 

من جانبه قال كام خادام، مدير العلامة التجارية والنمو الاستراتيجي في “نكست ليفيل راسينغ”: “يسعدنا التعاون مع فريق فورد للرياضات الإلكترونية ’فوردزيلا‘، المعروف بالتزامه بأرفع معايير المنافسة وسعيه لترسيخ القيم السامية مثل الشمولية وتوفير فرص خوض سباقات السيارات للجميع. ويتميز الفريق بطموحاته الكبيرة للنمو ويضم سائقين من مناطق مختلفة حول العالم، ولنا الفخر بدعم مساعيه في عالم الرياضة الإلكترونية”.

شاهد أيضاً

ال عسوج يطلق “الاكاديمية الرياضية” بنادي الدمام

يستعد نادي الدمام الرياضي والثقافي والاجتماعي الى اطلاق مشروع “الأكاديمية الرياضية” خلال شهر اغسطس المقبل …

اترك رد