الرئيسية / العالم / رياضة / بتيل السعودية ترعى اول فريق نسائي سعودي للرالي

بتيل السعودية ترعى اول فريق نسائي سعودي للرالي

لمناسبة تدشين اول فريق نسائي سعودي ” شيرو” يشارك في “رالي داكار السعودية ٢٠٢١” ، أقيم حفل برعاية “بتيل السعودية”، حضره عدد من كبار الشخصيات والسفراء ورجال وسيدات الأعمال والاعلام ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي ومؤسستا الفريق النسائي دانيا عقيل ومشاعل العبيدان والمهتمين برياضة “الرالي” ، وذلك في “بتيل بوتيك اند كوفي” في شارع التحلية – الرياض.

استهلت المناسبة بالنشيد الوطني السعودي، ثم ألقيت كلمات لكل من مدير “بتيل السعودية” فويتشك اورلوسكي، الذي القى كلمة ترحيبية لفت فيها الى انه “شرف كبير ل”بتيل” ان تشارك ” في هذا الحدث المهم وتقدم له الدعم”.

تلاه مدير إدارة تطوير الأعمال بتيل بشار الشحروق، الذي رحب بالحضور وقدم فرقة “شيرو”، وسلط على أهمية مشاركة “شيرو” في” رالي داكار” وما له من دور كبير في تمكين المرأة ودعم الرياضة النسائية والرياضة بشكل عام تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

من جهتهما، شكرت مؤسستا الفريق “دانيا عقيل، ومشاعل العبيدان” بتيل السعودية” على الاستضافة والدعم، كما شكرتا الحضور، ولفتتا الى الدعم الحكومي المتمثل في وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وعبرتا عن فخرهما بالمشاركة في “رالي داكار السعودية 2021″، واشارتا إلى أن خطة عمل فريق “شيرو” على المدى الطويل هو فتح المجال واستقطاب الفتيات السعوديات لتحقيق أحلامهن في دخول مجال سباق السيارات.

واكدتا أن الهدف من الاشتراك في “رالي داكار” ليس من أجل المشاركة فحسب؛ بل المنافسة واستعداداً لذلك “نشارك في الراليات السعودية المحلية للتطوير والتدريب”.

شاهد أيضاً

لكزس RC F GT3 تفوز بالمركز الأول والثاني في رالي إيمسا في نيويورك

في نصر جديد يعزز مسيرته مع سباقات الراليات الشرسة، تصدر متسابق الراليات فاسير سوليفان السباق …

اترك رد