الرئيسية / مال وأعمال / مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تطلق فندق “هوتيل إنديجو” لأول مرة في مصر

مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تطلق فندق “هوتيل إنديجو” لأول مرة في مصر

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن ترسيخ وجودها في مصر من خلال إطلاق أربعة فنادق جديدة تحت علامتها المتخصصة بالفنادق البوتيك العصرية “هوتيل إنديجو”، وذلك في إطار اتفاقية الإدارة التي وقعتها المجموعة مع شركة ماونتن فيو العقارية المتخصصة، بحضور معالي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال تطلق فندق "هوتيل إنديجو" لأول مرة في مصر

 

وبموجب الاتفاقية، ستقدم مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال، علامة “هوتيل إنديجو” في مصر من خلال فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو الساحل الشمالي، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي السادس من أكتوبر، وهوتيل إنديجو ماونتن فيو العين السخنة. 

وستوفر الفنادق الأربعة ملاذاً فريداً لعشاق السفر يعكس الأجواء المميزة لعلامة “هوتيل إنديجو” والتي تستمد روحها من المناطق المحيطة بالفندق، لتغمر ضيوفها بتجربة ضيافة ثرية مستلهمة من تاريخ وإيقاع ونبض الأحياء الأربعة المتميزة، وتقدم خيارات متنوعة وفريدة لاستكشاف البلد وثقافتها بطريقة مختلفة. وستلبي الفنادق حديثة البناء احتياجات مختلف المسافرين، في الوقت الذي تشهد فيه السياحة الترفيهية والسفر لأجل العمل انتعاشاً متسارعاً في مصر.

 

وتعليقاً على الاتفاقية، قال هيثم محمد مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “تعتبر مصر أحد أكثر الأسواق السياحية نشاطاً في المنطقة، وتستند إلى رؤية رائعة لمستقبل السفر بغرض الترفيه والعمل. وفيما نتمتع بإرث طويل من العمل في مصر، نفخر اليوم بمواصلة دعمنا لتطوير قطاع الضيافة من خلال إطلاق علامتنا المتخصصة بالفنادق البوتيك العصرية “هوتيل إنديجو” لأول مرة في مصر. ويجسّد تعاوننا مع شركة ماونتن فيو العقارية، أحد أبرز المطورين في مصر، التزامنا المستمر بتعزيز القطاع بفنادق أكثر تنوعاً، وعروض متنوعة وتجارب غنية للمسافرين المحليين واستهداف شريحة جديدة من المسافرين الدوليين، والمتوقع زيارتهم مصر مع عودة السفر، ومن شأن توقيع هذه الاتفاقيات أن تسلّط الضوء على الحيوية التي تتمتع بها علامة “هوتيل إنديجو”، وإبراز المناطق الجديدة والقائمة في مصر لضيوف فنادق “هوتيل إنديجو”.

 

وبدوره، قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو العقارية: “تتمتع ماونتن فيو بخبرات تتخطى 15 عاماً في تطوير المساكن والمجمعات السكنية الراقية في مختلف المراكز الحضرية الرئيسية الجديدة في مصر، وتمكنت الشركة من ترسيخ مكانتها كأحد أكبر الأسماء في قطاع العقارات في مصر. وتحظى السياحة بتأثير كبير في المشهد الاجتماعي والثقافي في مصر استناداً إلى تاريخها الطويل والمميز في استقبال مختلف الزوار والثقافات من كافة أنحاء العالم منذ آلاف السنين، ومن هذا المنطلق، فإن اتفاقيتنا الجديدة مع مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال ستسهم في تعزيز قطاع الضيافة في مصر، حيث نؤمن بأنهم الشريك المثالي لتقديم عروضنا المتنوعة في قطاع الضيافة والارتقاء بها نحو آفاق جديدة، انطلاقاً من فهمهم العميق للثقافات المحلية، ومعاييرهم العالية للخدمة، واهتمامهم بأدق التفاصيل”.

 

يقع فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو الساحل الشمالي في أحد أكثر المدن تميزاً في مصر، ويمتاز بإطلالة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ويضم أيضاً العديد من المتاجر والمطاعم الراقية، ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق في شهر يوليو عام 2024، وسيضم 100 غرفة ذات تصميم فني، بالإضافة إلى سبا ونادي صحي ومسبح وقاعة خاصة بالاجتماعات والمناسبات على مساحة 165 متر مربع.

 

فيما يضم فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة 200 غرفة، ويعد الخيار الأمثل للإقامة في المدينة، حيث يلبي احتياجات النزلاء بغرض العمل بفضل موقعه في منطقة التجمع الخامس، وبالقرب من الجامعة الأمريكية ويطل على كورنيش بطول 15 كيلومتر، ما يجعله ملاذاً يوفر للمسافرين بغرض العمل تجربة طعام واسترخاء مثالية في أحد أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، ومن المقرر افتتاحه في شهر يناير عام 2026.

 

أما فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو اي سيتي السادس من أكتوبر، والمقرر افتتاحه في شهر يناير 2028، فسيشكل ملاذاً حضرياً في محافظة الجيزة، وعلى بعد 32 كم من مدينة القاهرة، حيث يقع في أحد المناطق السكنية والتجارية الرئيسية، وسيضم 200 غرفة مصممة بدقة، كما سيقدم مجموعة من التجارب المستوحاة من الثقافة المحلية التي تضم خيارات الطعام والمشروبات والمتاجر والترفيه المتنوعة.

 

ويقع فندق هوتيل إنديجو ماونتن فيو العين السخنة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، ليأخذ زواره بعيداً عن صخب العاصمة، ويمتاز بموقع ساحر يجمع بين البيئة الجبلية والشواطئ الرملية، ويوفر لنزلائه أجواءً هادئة، حيث يعد ملاذاً رائعاً لرحلات صيد الأسماك والغوص والتزلج. ويضم الفندق 150 غرفة وقاعة للاجتماعات والفعاليات وخيارات متنوعة للطعام والمشروبات، ومن المقرر افتتاحه في شهر يناير عام 2028.

 

الجدير بالذكر أن علامة “هوتيل إنديجو” قد تأسست في العام 2004، ولديها الآن حضوراً في أكثر من 20 دولة مع أكثر من 120 فندقاً، إضافةً إلى أكثر من 100 فندق قيد التطوير. وفي العام الماضي، افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال فندق هوتيل إنديجو دبي داون تاون، الأول للعلامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، ولديها الآن مجموعة متنامية من الفنادق في المملكة العربية السعودية وقطر وسلطنة عُمان.

 

 ** الأرقام كما في 31 مارس 2021

شاهد أيضاً

“الركن السويسري” يجذب منسوبي “stc ” بعروض خاصة وأسعار تفضيلية

وقّعت شركة الركن السويسري للساعات اتفاقية شراكة مع شركة stc حيث تقوم بموجبها “الركن السويسري” …

اترك رد