الرئيسية / ترفيه / سينهايزر تطلق سماعات لاسلكية حقيقية CX 400BT

سينهايزر تطلق سماعات لاسلكية حقيقية CX 400BT

سينهايزر تطلق سماعات لاسلكية حقيقية CX 400BT

وجدت القواعد لكسرها: مع السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT، قامت سينهايزر بإعادة كتابة كتاب القواعد الخاص بالسماعات اللاسلكية الحقيقية من خلال جلب التكنولوجيا الصوتية المتطورة إلى زوج جديد مثير من سماعات الأذن اليومية. مع أدوات التحكم سهلة الاستخدام القابلة للتخصيص، والراحة طوال اليوم، وعمر البطارية الذي يصل إلى 7 ساعات والذي يمكن تمديده حتى 20 ساعة باستخدام علبة الشحن المرفقة، فهي الخيار المثالي الذي لا يقبل المساومة لأي شخص لديه شغف بصوت رائع.

صوت فائق مصمم خصيصًا لك

سينهايزر تطلق سماعات لاسلكية حقيقية CX 400BTتوفر السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT صوت ستريو مذهل عالي الدقة مع صوت جهير عميق، وأوساط طبيعية واضحة وإيقاع مفصل بفضل محركات سينهايزر الديناميكية مقاس 7 مم. كما يمكنك تخصيص تجربتك الصوتية بشكل أكبر باستخدام المعادل المدمج عبر تطبيق (التحكم الذكي) من سينهايزر.

بديهية وسهلة

تم تصميم سماعات الأذن لأسلوب حياة سريع الخطى تماشياً مع أسلوب الحياة بشكل دائم. إن كونك مستمتعاً ومطلّعًا ومتصلاً أمر سهل وبديهي، بفضل عناصر التحكم باللمس القابلة للتخصيص التي تتيح لك تحديد طريقتك المفضلة للتحكم في الصوت أو المكالمات أو الوصول إلى المساعدين الصوتيين.

 

الاستمتاع طوال اليوم

مع عمر بطارية لمدة 7 ساعات و يصل إلى 20 ساعة تكون متاحة عند الشحن أثناء التنقل باستخدام العلبة المرفقة، تحافظ السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT على الترفيه طوال اليوم – وتأتي مع الراحة طوال اليوم لتتناسب معها.

                                                                               

الراحة والأناقة

يوفر التصميم المريح لسماعات الأذن الأنيقة والبسيطة والمتوازنة الراحة في الارتداء طوال اليوم، بينما تضمن جودة التصميم إمكانية حملها في أي مكان. وللحصول على ملاءمة مثالية للأذن فهي تعمل على تقليل الضوضاء الخارجية بشكل فعال، كما يتم توفير المحولات بأربعة أحجام.

 

ستتوفر السماعات اللاسلكية الحقيقية CX 400BT باللونين الأسود والأبيض مقابل 799 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة.

شاهد أيضاً

سباركيز تحتفي باليوم العالمي للطفل

نظمت سباركيز لقاءاً ترفيهياً بمناسبة “اليوم العالمي للطفل”، بمشاركة أطفال جمعية  كيان لرعاية الأيتام، وأطفال الجمعية …

اترك رد