الرئيسية / العالم / قودي وهايبربنده في محاولة لكسر الرقم القياسي لأكبر كتاب في العالم

قودي وهايبربنده في محاولة لكسر الرقم القياسي لأكبر كتاب في العالم

تحت عنوان” مع قودي وهايبربنده… طفلك #حكاية_بطل”، دعت قودي الأمهات في المملكة العربية السعودية الى وضع صور أطفالهن في اكبر كتاب صور تم انشائه. وتعمل قودي بالتعاون مع هايبربنده لتحطيم الرقم القياسي العالمي بتسجيل الكتاب الذي يصل حجمه الى 7.7 ×5.6 مترا، في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.  وسعيًا منها لمشاركة الأمهات شعور الافتخار العظيم، قدمت قودي وهايبر بنده فرصة لوضع صور الأطفال لتجعل منها رواية مميزة في  كتاب الصور  الذي سيتم وضعه في واحد من أكبر متاجر هايبر بنده بالمملكة والعربية السعودية في جدة. سوف يتم تنظيم حفل في يوم الجمعه الموافق الـ18 من فبراير للاحتفال بالمناسبة، واللإعلان عن النتيجة.

Goody pic1a

وستتبرع قودي بعائد هذا الكتاب لشراء الكتب والادوات المدرسية لاطفال مركز العون بجدة في إطار مساهمتها الهادفة الى تحسين حياة الاطفال، ودعمها المتواصل لبرامج الرعاية الاجتماعية، ورعايتها كذلك للمناسبات والأنشطة الرياضية، فضلا عن ذلك سيتم تقديم الدعم لبرامج الرعاية التعليمية ما يساهم في بناء مجتمعات تسودها السعادة والصحة.

وتعليقا على هذا الحدث قال مدير المنتجات بقودي  عمار  هاني العبدلي: “تؤكد قودي من خلال هذه الحملة استمرار الشراكة مع الأمهات لإلهام الدهشة وتجعل كل أم تفخر بطفلها وتسعد دائما ببطولاتهم من خلال مشاركتنا في هذا الإنجاز العالمي. “.

Goody pic2a

وقد حظيت الحملة التي تم اطلاقها في 15 فبراير 2015 عبر منافذ هايبر بنده المختلفة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة الأمهات من مختلف أنحاء المملكة بصور أطفالهن، مع كتابة قصصالتي عكست من خلالها معاني انسانية وفيضًا من مشاعر الأمومة.

شاهد أيضاً

GAC Motor تطلق طراز GA8 الجديد كلياً في المملكة العربية السعودية

أطلقت شركة GAC Motor طراز  GA8 الجديد كلياً بالتعاون مع الوكيل الحصري في المملكة شركة الجميح للسيارات و …

اترك رد